مجلس الوزراء العراقي يدعم المنتخبات الوطنية لكرة القدم

 

اعلن مجلس الوزراء العراقي انه خصص مبلغ 500 مليون دينار لدعم المنتخبات العراقية بكرة القدم ، التي نجحت في تحقيق نتائج متميزة في البطولات الخارجية التي شاركت فيها .
جاء ذلك خلال جلسة مجلس الوزراء العراقي الاعتيادية التي عقدت اليوم الثلاثاء بالعاصمة بغداد ، ان الموافقة جاءت بناءا على الطلب الذي قدمته وزارة الشباب والرياضة ، من اجل دعم المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية، ولاسيما بعد الانجازات الكبيرة التي حققتها منتخب الناشئين باحرازه لقب اسيا وتأهله الى نهائيات كأس العالم، ومنتخب الشباب الذي بلغ الدور الثاني في نهائيات اسيا المقامة حالياً في البحرين، فضلا عن استحقاقات المنتخب الوطني الاول في التصفيات الحاسمة المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.
من جانبه قدم وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان الشكر والتقدير الى رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي والوزراء لدعمهم المتواصل لقطاعي الشباب والرياضة.
واشاد الوزير عبطان بمبادرات الحكومة الداعمة لقطاعي الرياضة والشباب من خلال تهيئة الجوانب المالية برغم حالة التقشف المالي الصعب الذي يمر به العراق العراق في هذه المرحلة .
من جهته اشاد رئيس الاتحاد العراقي لكرة عبد الخالق مسعود بالدعم اللامحدود الذي تقدمه الحكومة العراقية للرياضة العراقية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص.
واضاف مسعود ” ان اشارة الدكتور العبادي لعمل اتحادنا وتثمينه لنا يشعرنا بالفخر ويمدنا بهالة معنوية من اجل المضي في تحقيق الامال التي نسعى جميعا الى تحقيقها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *