الجولة الرابعة للدوري العراقي تنطلق غدا باقامة ثلاثة مباريات

 

تنطلق عصر غداً السبت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم للموسم الجديد 2016 – 2017 ، باقامة ثلاثة مباريات ، وتأجيل مباراة الطلبة والقوة الجوية .

وصرح مدير لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم شهاب احمد ، ان الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم ستنطلق غداً السبت باقامة ثلاثة مباريات على ملاعب المحافظات ، وتاجيل مباراة الطلبة والقوة الجوية ، بسبب مشاركة الاخير بمباراة اياب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، امام العهد اللبناني في بيروت يوم الثلاثاء المقبل.

واضاف احمد ” ان نادي اربيل سيضيف على ملعبه نادي الكهرباء في الساعة (3.30) عصر غداً السبت ، ويلتقي النادي البحري مع ضيفه نادي الحسين في ملعبه بالبصرة بنفس التوقيت ، فيما يضيف نفط الجنوب نادي زاخو على ملعبه في محافظة البصرة ، وستقام المباراة في الساعة (6) مساءً “.

واشار احمد ” ان يوم بعد غداً الاحد 16 تشرين الاول / اكتوبر ، سيشهد اقامة مباراة نادي الزوراء وضيفه نادي كربلاء على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد ، وسيلعب في محافظة المثنى نادي السماوة مع ضيفه الميناء البصري ، ويحل النجف ضيفاً على نفط ميسان على ملعب الميمونة ، ويضيف نفط الوسط فريق الكرخ بنفس اليوم في النجف ، وجميع المباريات ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز العراقي”.

يذكر ان نادي امانة بغداد يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز العراقي برصيد (9) نقاط ، ونفط الوسط والطلبة بالمركز الثاني برصيد (7) نقاط ، والميناء البصري بالمركز الثالث برصيد (6) نقاط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *