عبد الخالق مسعود يدعو الاعلام والجمهور لدعم المنتخب العراقي

 

طالب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ، الاعلام والجمهور العراقي ، بالوقوف خلف المنتخب الوطني برحلته الحالية في تصفيات كأس العالم 2018 ومساندته من اجل تحقيق افضل النتائج.
واضاف مسعود ” أن المنتخب العراقي لم يفقد الأمل بالتأهل ، ومازالت أمامه سبع مباريات بالتصفيات المونديالية ، لذلك علينا دعم المنتخب والوقوف خلفه في مباراته المصيرية أمام تايلاند غداً الثلاثاء ، لأن الفريق لم يفقد الأمل رغم فقدانه تسع نقاط من ثلاث مباريات متتالية”.
واعرب مسعود عن استغرابه لحالة التشاؤم التي يظهر عليها الكثير من المتابعين للمنتخب العراقي ، مؤكدا أنه قادر على العودة لسكة الانتصارات ، في مباراته يوم غداً أمام تايلاند ، من اجل تصحيح المسار ، والعودة للمنافسة، وفي أسوء الاحتمالات المنافسة على المركز الثالث بالمجموعة الثانية “.

يذكر ان الاتحاد العراقي ، والملاك التدريبي للمنتخب الوطني ، واللاعبيون تعرضوا الى انتقادات كبيرة من قبل الاعلام الرياضي ، والمتابعين للشأن الكروي العراقي ، بعد ان خسر الفريق العراق مبارياته التجريبية الخمسة ، وكذلك المباريات الرسمية الثلاثة امام استراليا بـ(2- صفر) ، وامام السعودية واليابان بـ(2-1) ، ضمن التصفيات المونديالية ، وحلوله بالمركز الخامس بلا رصيد من النقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *