منتخب شباب العراق يفوز على النجمة البحريني ودياً استعداداً لكأس آسيا

 

حقق منتخب شباب العراق فوزاً على نادي النجمة البحريني بـ(4-1) ، في ثالث مبارياته الودية التي جرت مساء امس السبت على ملعب نادي النجمة بالعاصمة المنامة ، ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً ، والتي ستنطلق في البحرين خلال الفترة من 13 – 30 تشرين الاول / أكتوبر الحالي .

وصرح مدرب منتخب شباب العراق عباس عطية ان الفريق انهى مبارياته التجريبية بالفوز على نادي النجمة البحريني بـ(4-1) ، ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً ، والتي ستنطلق في البحرين خلال تشرين الاول / أكتوبر الحالي .

واضاف عطية ” ان المباريات التجريبية الثلاثة التي خاضها الفريق في معسكر المنامة كانت مفيدة ، واستطعنا من خلالها على الوقوف على اخطاء اللاعبين ، ومحاولة تصحيحها قبل الدخول بالمباريات الرسمية بالنهائيات الاسيوية للشباب بعد ايام قليلة “.

واشار عطية ” ان مجموعتنا الثانية في النهائيات الاسيوية للشباب صعبة ، لانها تضم منتخبات الامارات ، وفيتنام ، وماليزيا ، وهذه المنتخبات تطورت ، إلا أننا لن نفرط بفرصة الانتقال للدور الثاني ، والسعي من اجل الوصول لنهائيات كأس العالم للشباب في كرة القدم ، وان الفوز بالمباراة الاولى ستكون مهمة جدًا، لانها ستكون مفتاح التأهل لدور الثمانية”.

يذكر بان منتخب شباب العراق لعب خلال معسكره التدريبي الحالي في المنامة 3 مباريات ، تعادل في الاولى مع شباب البحرين بـ(1-1) ، وفاز في الثانية بـ(1- صفر) ، وفاز بالثالثة على نادي النجمة البحريني بـ(4-1) .

ومن المؤمل ان تنطلق نهائيات كأس اسيا بالبحرين خلال الفترة من 13 – 30 تشرين الاول / أكتوبر الحالي ، ويستهل منتخب شباب العراق مبارياته في المجموعة الثانية ، عندما يلاعب نظيره الاماراتي في 14 تشرين الاول / اكتوبر الحالي ، ويواجه نظيره الفيتنامي في 17 من الشهر ذاته ، ويلاعب منتخب كوريا الشمالية في 20 منه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *